إزالة 6 حالات تعد بمركز ومدينة التل الكبير في الإسماعيلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وجه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، باستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات ومنع حدوث أي تعد جديد نهائيا والإزالة الفورية فى المهد مع مصادرة المعدات المستخدمة في المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء. 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذا لقرارات وتوجيهات، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن، ذلك بالتعاون والتنسيق بين الجهات المعنية وتفعيل الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية ممتلكات الدولة والإلتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

اقرأ أيضا|إزالة 7 حالات تعدى على أراضي الدولة في التل الكبير بالإسماعيلية

في هذا الشأن، شهد مركز ومدينة التل الكبير اليوم الاثنين حملة مكبرة لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 19، والتي أسفرت عن إزالة 6 حالات بنطاق مركز ومدينة التل الكبير بإجمالى مساحة بلغت 1159 مترًا.

وتمثلت حالات الإزالة في 6 حالات تعد علي أراضي ملك الدولة ولاية محافظة الإسماعيلية عبارة عن أسوار وبناء غير مكتمل وتمت الإزالة الفورية.